علاج روحاني , روحانيات

نحن نعالج كل أنواع المس وأعراض السحر وتحليل الأحلام بأسلوب علمي وشرعي صحيح ونساعد علي طرد الجان أو الشيطان من المكان المراد تطهيره وجلب الحبيب وإصلاح العلاقات الزوجيه و إبطال السحر وتسريع نصيب البنات وفك العين وحل مشاكل الكوابيس والخيالات والقرين طبعا ن
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  «بولترجايست»«الشبح الصاخب»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 25/01/2014
العمر : 45
الموقع : jordan

مُساهمةموضوع: «بولترجايست»«الشبح الصاخب»   الأحد ديسمبر 28, 2014 5:23 am

( كلمة «بولترجايست» مشتقة من كلمتين ألمانيتين هما: Poltern (وتعني «إحداث ضوضاء»)، وGeist (وتعني «شبح»). والمصطلح نفسه يعني حرفيًا: «الشبح الصاخب».)
الشبح الصاخب أو البولترجايشت مصطلح في الفولكلور والأمور الخارقة يطلق على كيان غير محسوس ولكنه صاخب، أو تخريبي هداّم. معظم مظاهر وجود روح شريرة تشمل: الضوضاء والدمار الذي لا سبب واضح له، وبعض التقارير تتضمن أيضًا أشياءً يتم رفعها وإلقاؤها بصورة تبدو كما لو تمّت بواسطة شخص غير مرئي، وأصواتًا مثل الضرب، وموسيقى الراب، أو حتى أصوات آدمية، واعتداءات جسدية طفيفة على البشر.

جرت العادة على وصف الأرواح الشريرة في الفولكلور بأنها أرواح مزعجة تقوم، على عكس الأشباح، بمطاردة شخصًا معينًا لا موقعًا معينًا. وقد تم الإبلاغ عن أنشطة مزعومة متعلّقة بالأرواح الشريرة في العديد من البلدان؛ منها: الولايات المتحدة، واليابان، والبرازيل، وأستراليا، ومعظم الدول الأوروبية. أقدم الحالات المسجلة تعود إلى القرن الأول الميلادي.




غلاف لمجلة «La Vie Mysterieuse» الفرنسية يعود لعام 1911، ويحتوي على رسم لخادمة تواجه نشاطًا لروح شريرة


الأشباح تتباين كثيرا في اشكالها فمنها ما ياخذ أشكالا شفافه ومنها ما ياخذ أشكالا ظليله قاتمه واخرى تبدو حيه تماما وسوف نتعرف على انواع الاشباح كما قسمها المختصون فهى نوعين رئيسيين:

الأرواح الشريرة : هي أرواح مؤذية شريرة تمثل ارواح السحرة و الكهنة
والأشرار .

الأرواح الطيبة : هي أرواح طيبة ودودة تسعى الي المساعدة و تمثل ارواح اللذين ماتوا بمرض او حادث مفاجئ او قتلوا ..و بقيت ارواحهم بالعالم المادي قريبة من اقاربهم و الأماكن التي كانوا يحبونها ” كما سمعنا كتيرا قصص حول روح أم تزور صغارها و تبقى قريبة منهم”

هده الأرواح الطيبة و الشريرة تظهر في أنواع

الأشباح المعاوده

تشاهد اشباح المعاوده في اوقات مختلفه ومن قبل اناس مختلفين ومع ذلك فالشبح نفسه يظهر في المكان نفسه ويبدو انه لا يابه بالاحياء ولكن المكان الذي يرتاده هو الذي يجذبه فقط ويمكن ان تتمثل الاشباح في هيئه الانسان او الحيوان.

الأشباح الأدميه الحيه

من الغرابه بمكان ان كثير من الأشباح التي يحكى عنها هي من هذا النوع اذ يرى شاهد عيان فجأه احد اقربائه او اصدقائه ممن سيموت عما قريب اوفي محنه عظيمه ومع هذا ربما يكون الشخص الذي يظهر شبحه في مكان اخر بعيد وتظهر مثل هذه الاشباح عاده مره واحده.

الأشباح الهادفه

وربما تظهر الاشباح لسبب خاص وهي صور للموتى الذين يظهرون لاعطاء رساله انذار للاحياء من افراد الاسره او الاصدقاء المقربين وقلما تتكلم الاشباح ولكنهم يشيرون باصابعهم او يقومون باشارت لتسليم رسالاتهم.

الأشباح الضاجة والصاخبه.

هي المسؤوله عن تنفيذ بعض جوانب القوه الخارقه المخيفه كتحريك الاشياء في الهواء ويعتقد كثير من الناس ان الاشباح الصاخبه عباره عن ارواح شريره وانها لا تتصرف كما الاشباح العاديون

اما الأشباح الضاجة هى الاشباح التى تعلن عن وجودها بتحريك الأشياء فى الهواء و عمل ضوضاء
او قد تصدر أصواتا و صرخات و لكنها غير مرئية و يكثر وجود هذه الاشباح فى البيوت التى يقطنها مراهقون بين الثانية عشرة و السادسة عشرة.

فقد كان أهالى منطقة باتيرسيا فى لندن يسمعون اصواتا غريبة مخيفة مجهولة المصدر على فترات مختلفة عام 1927
و من المعتقد انها تصدر من شبح باتيرسيا و هو من أشهر الأشباح الضاجة فى العالم

و يعتقد العلماء ان التفسير العلمى الوحيد لهذه الظاهرة ان سكان هذه المنازل يتمتعون - دون علم منهم - بقدرة التحريك عن بعد Psychokinesis و هم غير قادرين على السيطرة عليها فتتحرك الاشياء من تلقاء نفسها و هو التفسير المنطقى الوحيد اذا رفضنا تصديق وجود الأشباح

عبر التاريخ وضعت الكثير من الفرضيات حول ظاهرة الأشباح الضاجة

القوى الفيزيائية

. و يقول العلماء و المشككين ان كل ظواهر الاشباح الضاجة - و التى لا يستطيعون تعقبها لكشف زيفها - لها تفسير فيزيائى كالكهرباء الساكنة او المجالات الكهرومغناطيسية او الصوت ذو التردد المنخفض او العالى او الهواء المتأين .

فى بعض الحالات , كحالة شبح روزينهايم قام الفيزيائى كارجر من مركز ماكس بلانك فى الجامعة التقنية فى ميونخ وجد انه لا شئ من هذه التأثيرات موجود و المؤيدون يقولون انه حتى الان لا يوجد دليل على زيف الظاهرة .

جون هاتشينسون ادعى انه قام بخلق تأثيرات الأشباح الضاجة فى معمله . كما يشير العالم ديفيد تيرنر انه ربما توجد علاقة تربط بين الأشباح الضاجة و كرات البرق . و قال بعض العلماء انها ظاهرة زائفة حيث انه من الممكن تحقيقها فيزيائيا

عالمو ما وراء الطبيعة ويليام رول و دين رادين و الفيزيائى هال باثوف و رئيس قسم الهندسة الكهربية فى جامعة ديوك والذى تخصص فى ظاهرة المجال الكهرومغناطيسى يقولون بان ظاهرة الاشباح الضاجة ( او الجزء الخاص بتحريك الاشياء على الاقل ) ربما يحدث بسبب الاختلافات فى مجال نقطة الصفر .
فالنظرية تقول ان ظاهرة الاشباح الضاجة تحدث بسبب تاثير كاسيمير
والذى بواسطته يمكن التاثير على الاجسام بواسطة المجال المغناطيسى حيث ان الاختلاف فى المجال المغناطيسى يمكن ان يحرك
الاجسام ، و لكن النظرية ليست كاملة فقد فسرت تحريك الاجسام و لكنها لم تفسر الاصوات الغريبة

الوهم الذاتي والخدع.

بعض المختصين يعتقدون ان هذه الظاهرة مجرد وهم و خداع فقد القى القبض على بعض الناس و هم يرمون الاشياء لتبدو كانها تتحرك من تلقاء نفسها ، و يقولون ان علماء الباراسيكولوجى قابلون للخداع بسهولة لانهم يعتقدون ان كل شئ حقيقى و لا يضعون احتمالات التزوير فى حساباتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://spititualhealing.jordanforum.net
 
«بولترجايست»«الشبح الصاخب»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علاج روحاني , روحانيات  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: